سلمى رشيد تتألق وتشعل مهرجان موازين فى حفل جماهيرى كبير

كتب : أحمد محرم
باحساس خاطف للانفاس أشعلت الفنانة المغربية الشابة ” سلمى رشيد ” نجمة برنامج أراب أيدول فى موسمه الثانى السهرة الثانية من فعاليات مهرجان موازين بباقة من أغانى الزمن الجميل حيث قدمت مقطوعات غنائية مميزة لعمالقة الغناء فى الوطن العربى مثل ” أم كلثوم وعزيزة جلال ووردة الجزائرية، كما حيت الجمهور المغربي باغنية “المسيرة الخضراء” .
سلمى قدمت لأول مرة على خشبة المسرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “ إحساس ” وهي من كلمات الشاعر المصري محمد رفاعي، وألحان أحمد إبراهيم وسط تفاعل كبير من الحضور .
وفى سياق متصل أكدت رشيد فى المؤتمر الصحفى التى عقدته قبل الحفل أنها لن تخوض تجربة التمثيل خلال هذه الفترة مشيرة إلى أنها تريد تحديد مسيرتها الغنائية في بداية مشوارها الفنى.
وأضافت أنها تريد تحقيق حلم الطفولة بأن تصبح مقدمة برامج لذلك تسعى لدرس الإعلام داخل إحدى الجامعات، بشرط أنه لا يؤثر على مستقبلها الغنائى.
أما عن تجربتها في برنامج “أرب أيدول”، فأكدت أنها سعيدة جدا بتجربتها في هذا البرنامج، والذي حقق لها شهرة واسعة في مختلف الدول العربية، كما أنها كانت تعتبر الفنان راغب علامة أحد أعضاء لجنة التحكيم “الأب الثانى لها”.
ومن جهة أخرى سوف تشارك سلمى رشيد في حفل فني بالأردن ، سيجمعها مع الفنان اللبناني راغب علامة يوم 13 يونيو الجاري.
الجدير بالذكر ان مهرجان “موازين إيقاعات العالم” يحظى بشهرة عربية وعالمية ، مكنته من استقطاب اهتمام أبرز الفنانين العرب والعالميين، للمشاركة في إحياء حفلاته كما يحظى بآلاف المعجبين من داخل المغرب وخارجه.